العلامات الجديدة لـ«تويتر» تحُبط مستخدمي منصة التدوينات القصيرة

تويتر
تويتر

شعر مستخدمو تويتر Twitter، بالحيرة من نظام وضع العلامات الجديد "المربك" للمنصة، والذي أذن مؤخرًا من قبل إيلون ماسك لتحسين عملية التحقق.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم تغيير صور ملفات التعريف الخاصة ببعض الحسابات من دائرة إلى شكل مربع بزوايا مستديرة للإشارة إلى أنها تمثل نشاطًا تجاريًا تم التحقق منه.

وُطرحت سلسلة جديدة من علامات الاختيار الملونة المختلفة، والتي تشير إلى أنواع مختلفة من الحسابات التي تم التحقق منها.

وردًا على تغييرات Twitter، قال أحد المستخدمين: "أصبح تويتر Twitter مربكًا للغاية، مثل علامات الاختيار الحمراء، وعلامات الاختيار الزرقاء، وعلامات الاختيار الصفراء، وصور الملف الشخصي الدائرية، وصور الملف الشخصي المربعة، وعلامات الأعمال، ماذا يحدث هنا؟.

وأضاف آخر: "تويتر محير للغاية في الوقت الحالي، ملف تعريف مربع، ملف تعريف مستدير، شارة زرقاء، شارة صفراء، شارة منتسبة، 5 أشياء مختلفة ومجموعات من أجل هؤلاء.

دعا البعض تويتر لجعل نظام التحقق الجديد هذا "غير متاح لكثير من المستخدمين، ذلك لأن المصابين بعمى الألوان قد يعانون للتمييز بين العلامات الأزرق والرمادي والذهبي.

لكن آخرين أشادوا بإدخال الألوان المختلفة، قائلين إنه من المفيد أن ترى على الفور من هو الشخص على عكس حساب الأعمال أو المؤسسة أو الحكومة.

علامات الاختيار وأشكال صور الملف الشخصي الجديدة ليست هي التحديثات الوحيدة التي أجراها إيلون ماسك لمزيد من التمييز بين حسابات Twitter.